كورة عربية

قمة الجولة الاخيرة من دوري روشن السعودي بين النصر والاتحاد

وصلنا إلى النقطة الأخيرة من هذا الموسم، وحان وقت حجز التذاكر، وأسعار التذاكر لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، في الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة، وهي الـ. -الهلال يحدد 3 جولات قبل النهاية.

ويستضيف الاتحاد النصر في الجولة الأخيرة من دوري الروشان السعودي، في مواجهة مثيرة، لكن لن يكون لها أي تأثير على جدول الترتيب.

ويأمل الاتحاد استعادة سمعته أمام غريمه الذي فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2 في جدة، لكن المهمة تبدو معقدة في ظل الخلل الكبير الذي يعاني منه “النمور” منذ الاستقرار اهتزت أسوار الحصن. بشأن رحيل مدرب الأرجنتين مارسيلو جاياردو.
ولم يتمكن الاتحاد من الاحتفاظ بلقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي، كما لم يكن حاضراً في دائرة المنافسة الرئيسية، ويبدو أنه سيغيب عن المشاركة الآسيوية الموسم المقبل بعد تراجعه إلى المركز الخامس.

في المقابل، قدم النصر موسماً قوياً، لكنه بدا مكتفياً بالمركز الثاني، حيث يتخلف عن غريمه التقليدي نادي الهلال بفارق 12 نقطة ليحقق الفوز.

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو الهداف الوحيد في الدوري السعودي، برصيد 33 هدفاً في نهاية الجولة 32، وهو رصيد قابل للزيادة، لكنه يبدو في طريقه للفوز بجائزة هداف البطولة

وقرر النصر المشاركة في دوري أبطال آسيا النخبة في الموسم التالي، كما شارك في كأس السوبر السعودي وصيفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *